الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

خصائص الطلاء بالأشعة فوق البنفسجية

Feb 28, 2017

مقارنة مع الطلاءات التي تنقلها المذيبات العامة، خصائص طلاء الأشعة فوق البنفسجية هي كما يلي:

سرعة المعالجة

طلاء الأشعة فوق البنفسجية في الأشعة علاج الفوتونات الأشعة فوق البنفسجية (الأشعة فوق البنفسجية مصابيح الأشعة فوق البنفسجية)، وعادة ما يكون حوالي 1 ثانية فقط أو أقل، لعملية مستمرة سريعة، وتحسين كبير في كفاءة الإنتاج.


علاج درجة حرارة الغرفة

طلاء الأشعة فوق البنفسجية في منخفض بولي العادي المشترك، كما الأستروجين الأكسجين حلقة استر، واستر البولي يوريثين الاكريليك، واستر البوليستر الاكريليك، واستر الاكريليك بولي الأثير، واستر الاكريليك من راتنج بولي الاكريليك وليس الكامل البوليستر والراتنج ومختلف استر الاكريليك من مجموعات وظيفية واحدة أو أكثر وظيفية مجموعات مونومر، ويمكن في الفوتون الأشعة فوق البنفسجية من دور شيا من خلال قاعدة الحرة التي أثيرت في درجة حرارة الغرفة التجميع وجعل مشترك، وبالتالي خاصة مواتية على حساسة الساخنة من المواد الأساسية (مثل الخشب والورق والبلاستيك) من التشطيب .


توفير الطاقة

الطلاء بالأشعة فوق البنفسجية لا تتطلب التدفئة والتجفيف، وبالتالي في البناء مقارنة مع الطلاء الساخن الجاف الجاف المعتاد يمكن انقاذ الطاقة 75٪ ~ 90٪.


حفظ يغطي منطقة

الأشعة فوق البنفسجية طلاء طلاء المعدات المدمجة، لا تحتاج إلى خبز، سهلة وسريعة، أتمتة سهلة، وبالتالي توفير البصمة، والحد من مساحة العمل.