كم من الوقت هل تأخذ الغراء الأشعة فوق البنفسجية؟

- Feb 01, 2018-

شرح الأشعة فوق البنفسجية علاج المبدأ:

علاج الأشعة فوق البنفسجية ما يسمى في ضوء يتم إضافة البادئ راتنج وضعت خصيصا، وبعد ضوء الأشعة فوق البنفسجية عالية الكثافة امتصاص الأشعة فوق البنفسجية الخفيفة علاج المعدات أو الجذور الحرة النشطة أو أيون، تسبب البلمرة، رد فعل crosslinking والتطعيم، الراتنج (الأشعة فوق البنفسجية طلاء، حبر الطباعة، لاصقة، إلخ.) في ثوان من سائل إلى صلب.

أسباب وقت علاج الأشعة فوق البنفسجية:

على وجه الخصوص، سرعة علاج الغراء الأشعة فوق البنفسجية هي دائماً بيانات أن يهتم المستهلكون. لقياس نوعية الغراء دون ظل هو وفقا للعديد من الجوانب، مثل: عمق الوقت تحديد المواقع، وعلاج، حجم القوة، والمرونة للسينما وهلم جرا، أحد جوانب تقييم نوعية الغراء دون ظل. ويعتقد أن أسرع سرعة تحديد المواقع، وزيادة الضغوط الداخلية تنتج عندما يتم وطدت الغراء. والواقع أن متوسط السرعة لتحديد المواقع 6 إلى 10 ثوان. ولذلك، من الصعب الحكم على نوعية الغراء الظل بسرعة المعالجة. العمق للتجميد، قوة اللاصقة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار. عموما، يمكن أن تكون ثابتة لمدة 1 إلى 5 ثوان تحت الضوء فوق البنفسجي الغراء الأشعة فوق البنفسجية، ويمكن لصقها في 20-30 ثانية. بعد التشعيع، فإنه يمكن أن تصل كثافة عالية ويمكن تلبية الحاجة لإيقاع خط الإنتاج التلقائي.

بعلاج الصفات المميزة للمواد التي يمكن أن تكون كفاءة مصباح الأشعة فوق البنفسجية، وقررت إطلاق فوتون إلى طدت المواد لبدء الضوء يمكن أن تكون جزيئات الزناد. علاج الأشعة فوق البنفسجية قررت الفوتونات-التصادم الجزيئي. يمكن أن تؤدي الضوء جزيئات من خلال مواد موزعة بالتساوي، ولكن الفوتونات المختلفة. بالإضافة إلى خصائص مصدر ضوء الأشعة فوق البنفسجية، علاج الفيلم والخصائص الديناميكية الضوئية والحرارية. تتفاعل مع بعضها البعض، وطاقة الإشعاع له تأثير كبير على علاج العملية. معدل الامتصاص الطيفية، والطاقة هي سمك المواد في زيادة تدريجية في استيعابهم في الدور للطول الموجي. امتصاص الطاقة أكثر، قرب سطح الأعماق وسائل الحصول على أقل من الطاقة. ولكن هذا يختلف مع الطول الموجي. معدل امتصاص الطيف الكامل تشمل جميع عامل الزناد الخفيفة، والجزيئات واحدة، تجمع في الجسم وتأثير المواد المضافة، بما في ذلك أصباغ. انعكاس وتشتت: النسبية والاستيعاب، الطاقة الضوئية أكثر المواد (أو) في اتجاه التغيير المادي؛ وعادة ما يحدث هذا بسبب المواد المصفوفة و/أو أصباغ في المواد القابلة للشفاء. تقليل كمية الطاقة الأشعة فوق البنفسجية تصل إلى الأعماق هذه العوامل، ولكن تحسين كفاءة المعالجة في رد الفعل.

الخصائص الفيزيائية للأشعة فوق البنفسجية-المواد القابلة للشفاء تتأثر أساسا بالأشعة فوق البنفسجية-علاج الآلات. الأداء المتوقع اعتماداً على المعلمات، والتصميم، وأساليب التحكم من مصابيح الأشعة فوق البنفسجية الشفاء في هذه الأجهزة، سواء كان لاصق أو الحبر أو المواد اللاصقة.

المعلمات الأربعة الرئيسية لعلاج مصباح الأشعة فوق البنفسجية:

1. الأشعة فوق البنفسجية (أو الكثافة)

2-طيفية توزيع (الطول الموجي)

3-الإشعاع الكمية (أو طاقة الأشعة فوق البنفسجية)

4-الأشعة تحت الحمراء.

على النقيض من الحد الأقصى من الحبر الإشعاع أو الإشعاع، ومختلف أطياف الأشعة فوق البنفسجية، والغراء الواقية سوف يحمل خصائص مختلفة جداً. القدرة على التعرف على مختلف الخصائص رقاقة الصمام ومطابقتها مع الخصائص البصرية للمواد القابلة للشفاء يمتد علاج الأشعة فوق البنفسجية كعملية إنتاج بسرعة وكفاءة. الخصائص البصرية والجسدية للعديد من أنظمة المعالجة تؤثر على أثر علاج، أسفر عن خصائص مظهر مختلف المواد القابلة للشفاء الأشعة فوق البنفسجية.


图片.png

زوج من:كيفية إزالة الغراء فوق البنفسجية تمسك في الملابس واليدين في المادة التالية :المعرفة المتعلقة بتعديل أكريلاتي