الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

كيفية اختيار حق الأشعة فوق البنفسجية/الأشعة فوق البنفسجية علاج الجهاز؟

Nov 10, 2017

جهاز الأشعة فوق البنفسجية علاج هو نوع من المعدات الميكانيكية التي يمكن أن تجعل الأشعة فوق البنفسجية القوية المتاحة. وقد تم استخدام واسع في الطباعة، الإلكترونيات، ومواد البناء، والآلات والصناعات الأخرى. نوع ونمط من الأشعة فوق البنفسجية علاج الجهاز يختلف من واحدة إلى أخرى، ولكن الهدف النهائي توطيد الحبر الأشعة فوق البنفسجية أو الأشعة فوق البنفسجية. ويتألف الجهاز علاج الأشعة فوق البنفسجية نظام مصدر ضوء ونظام تهوية، ونظام مراقبة، ونظام إرسال وبضعة أجزاء من المربع.

نظام المصدر واحد: الضوء:

وهو يتألف من أنبوب مصباح الأشعة فوق البنفسجية، مصباح الظل، محولة (الصابورة)، مكثف (الزناد).

1. مصباح الأشعة فوق البنفسجية

وفي الوقت الحاضر، تنقسم مصباح الأشعة فوق البنفسجية في السوق مصباح الزئبق عالية الجهد ومصباح هاليد معدني. مصباح الزئبق عالي الضغط يستخدم على نطاق واسع في الأجهزة المنزلية، وبعض مصابيح الهالوجين المعدنية المستخدمة في المعدات المستوردة.

(1) اختيار الطاقة مصباح الأشعة فوق البنفسجية. الطاقة مصباح الأشعة فوق البنفسجية هي الأشعة فوق البنفسجية الإشعاعات الخفيفة الطاقة، يعرف أيضا باسم اختراق السلطة. أولاً وقبل كل شيء، فإنه يجب تلبية متطلبات الأشعة فوق البنفسجية (النفط الخفيف) طيف امتصاص الطاقة والطول الموجي كثافة الحبر. لو قوة مصباح الأشعة فوق البنفسجية لا يكفي، حتى لو لم يعد الوقت الخفيفة، لن يصل إلى عدد المرات لعلاج جهاز الأشعة فوق البنفسجية لعلاج كامل. على العكس من ذلك، شيخوخة الحبر (النفط الخفيف) الأشعة فوق البنفسجية السطحية والختم، وهش، وانضمام الحبر (النفط الخفيف) لن تكون جيدة، سيجعل لدائنية بين لدائنية. لأنه لا يمكن اختراق الأشعة فوق البنفسجية منخفضة الطاقة أسفل طبقة الحبر، الأسفل لا يشفي أو علاجه.

(2) الطاقة مصباح الأشعة فوق البنفسجية تحتاج بشكل عام الوفاء بمتطلبات 80 ~ 120W/سم، ولكن أكبر قوة، زيادة الحرارة ستكون. ولذلك، يجب تحديد السلطة وفقا لسرعة علاج وعلاج.

(3) العمر المتوقع الحد الأقصى لمصباح الأشعة فوق البنفسجية هو 800-1000 ساعة، الذي ينبغي تغييره بعد أن وصلت إلى النهاية. نظراً للأشعة فوق البنفسجية المنبعثة من مصباح الأشعة فوق البنفسجية في هذا الوقت الأضعف، سوف تؤثر على أثر المعالجة. كما اقترح أثناء استخدام الفترة وفقا لبيئة الإنتاج (محتوى الغبار الجوي)، في الوقت المناسب مع الإيثانول اللامائى سطح الأنبوبة نظيفة والانعكاس على السطح لوحة العاكس، ثم نقل مصباح الأشعة فوق البنفسجية 90 °. وبهذه الطريقة، يمكن أن يشع الأشعة فوق البنفسجية فعلياً للأشعة فوق البنفسجية حبر أو الزيت الخفيف، ضمان اختراق بعض.

uv lamp.jpg

2-العاكس

نوع العاكس مركزة، وغير مركزة ومتعددة الأوجه. عموما يتم استخدام نوع التركيز. هيكل العاكس ينعكس في تركيز الطاقة الضوئية فوق البنفسجية، كفاءة علاج الخفيفة عالية، وهو مفيد لعلاج الحبر من طبقة سميكة من الحبر، التي يمكن أن ترسخ تماما الحبر.

ما ينبغي أن يلاحظ في هذا الصدد هو بالتحديد والشكل من العاكس.

(1) اختيار

يجب اختيار مادة الألومينا، ولا تختار الحديد أو الصلب المقاوم للصدأ، وتوفيرا للتكلفة للوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في درجة حرارة عالية يصبح أسود، أسود بعد لا يعكس التأثير، لا يزال يمكن أن تمتص الضوء. تأثير انعكاس أفضل لوحة مرآة أكسيد الألومنيوم، وانعكاسيه، يمكن أن تصل إلى ما يزيد على 80 في المائة، وبالتالي زيادة معدل الاستفادة من الأشعة فوق البنفسجية إلى حد كبير.

(2) الشكل

شكل العاكس ضمان أن ضوء الأشعة فوق البنفسجية يمكن تجميعها معا، ذلك هو الشكل شبه دائرية الأفضل. كما لاحظ موقع أنبوب مصباح الأشعة فوق البنفسجية للتأكد من أنها في التركيز. وباﻹضافة إلى ذلك، العاكس قناة هامة لتبديد الحرارة مصباح الأشعة فوق البنفسجية، حيث أنه من الضروري معالجة السطح الخارجي لغلاف الألومنيوم إلى المبرد زيادة مجال تبديد الحرارة.

علاج جهاز عاكس يلعب دوراً هاما في الأشعة فوق البنفسجية. بعض الشركات المصنعة تميل إلى تجاهل الآثار المترتبة عليه، واستخدام بعض البدائل التصرف عاكسات، أو حتى لتثبيت عاكسات، حيث تهدر 40 إلى 50 بالمئة من الأشعة فوق البنفسجية. ومع ذلك، بعض الشركات المصنعة استجابت بأعمى زيادة قوة مصابيح الأشعة فوق البنفسجية، والتي سوف لا يحل المشكلة فحسب، بل أيضا أن يسبب المزيد من هدر للكهرباء.

3-محول

يجب أن يتطابق مع اختيار محول طاقة مصباح الأشعة فوق البنفسجية، فيجب أن يكون المحول الناتج الجهد ما يكفي لضمان أن مصباح الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تعمل في السلطة الكاملة. إذا كان الجهد مخرجات عالية للغاية، سوف يحرق المصباح. والجهد الناتج منخفض جداً، أنبوب المصباح يمكن أن ليس كل عمل السلطة، حيث أن قوة الأشعة فوق البنفسجية الناتج غير كاف.

4-مكثف

اختيار السعة يجب أن تتطابق مع أنبوب المصباح والمحولات، ويتم تحديد الجهد المكثف وفقا للجهد الناتج من المحول. إذا كان التحديد غير السليم، يمكن ثقب المكثف، التي تؤثر على الأعمال المعتادة لعلاج جهاز الأشعة فوق البنفسجية.

النظام الثاني: التهوية:

فإنه يتكون من مروحة ومجرى هواء ودرع رياح. ما تجدر الإشارة هنا هو اختيار المروحة والتحكم في حجم الهواء وطريقة العادم.

1-اختيار المروحة تحدد وفقا لقوة مصباح الأشعة فوق البنفسجية والحالة الفعلية لمساحة المربع. الريح والرياح تستخدم عادة المجففات اثنين، ولكن هناك مروحة واحدة فقط. قوة مروحة غير كافية، كمية العادم لا يكفي، درجة حرارة مرتفعة للغاية في المربع آلة أنبوب المصباح الحياة هو تقصير، وحتى ذوبان، لا يضمن جودة المنتج الصلب. إذا كانت قوة مروحة كبيرة جداً، سيكون حجم الهواء منخفضة جداً في مجلس الوزراء. مصباح الأشعة فوق البنفسجية لن تكون قادرة على العمل بكامل الطاقة.

2-التحكم بحجم الصوت الهواء يعني حجم الهواء جهاز الأشعة فوق البنفسجية علاج ينبغي أن تكون قابلة للتعديل. وهذا سبب ترغب في النظر في فصل الصيف واختلاف درجات الحرارة في فصل الشتاء كبيرة جداً والعديد من المصانع لا تملك من حلقة العمل في درجة حرارة ثابتة، حتى إذا الأشعة فوق البنفسجية علاج الأجهزة مع نفس الهواء في فصل الشتاء وعمل الصيف سوف تؤثر على نوعية المنتجات. عادة ما تستخدم طريقة مروحة الحرارة يومين عنصر التحكم لعنصر التحكم، ويصل إلى درجة حرارة معينة يتم تلقائياً إعادة تشغيل مروحة، تصل إلى درجة حرارة معينة ومن ثم بدء مشجع آخر، وتحويل تعيين العادم وصمام مدخل الهواء للتحكم في كمية و حجم الهواء العادم.

3-طريقة لاستنفاد الرياح أن تأخذ الريح أو إيقاف الريح في الريح. ولكن في كلتا الحالتين، تهب الرياح لا مباشرة إلى مصباح الأشعة فوق البنفسجية، نظراً للنتائج المترتبة على القيام بذلك جعل مصباح الأشعة فوق البنفسجية لفقدان الحرارة طاقة كبيرة جداً ولا كامل العمل (تغير من الأبيض إلى الأزرق الفاتح الابهار لا)، لا تجعل الحبر الجاف.

نظام مراقبة ثلاثة:

وهو نظام يتحكم في عمل كامل الصلبة بصري. الجديرة بالذكر هنا:

1-مراقبة مروحة هو أفضل يسيطر عليها التحكم في درجة الحرارة (المذكورة في القسم السابق)، حيث يمكن أن يكون عنصر التحكم مروحة المهملة وغير دقيقة.

2-مصباح ينبغي تشغيل أولاً، ثم المروحة (مروحة ليست التحكم في درجة الحرارة) بعد 2 إلى 3 دقائق.

3-وبعد إيقاف التشغيل، ينبغي أن تظل المروحة في العملية حتى يتم تبريد أنبوب المصباح ومجلس الوزراء.

4-ابتداء من الثانوي سوف انتظر حتى الأنبوب يبرد تماما وثم بدء تشغيل.

uv lamp.jpg

أربعة:نظام الإرسال

وهو يتألف من تنظيم سرعة المحرك (أو تردد متغير عنصر التحكم)، حزام ناقل، وسلسلة (أو اسطوانة إرسال). ما هو جدير هنا هو تنظيم السرعة.

ينبغي النظر في سرعة المعالجة من جانبين، واحد علاج كامل والثاني توطد بسرعة أفضل.

أسلوب اختيار السرعة المثلى: سوف المنتج أولاً بالأشعة فوق البنفسجية علاج الأجهزة بسرعة معينة، إذا كان لا يمكن علاج علاج، إلى سرعة تصل مرة أخرى، حتى طبقة الحبر من المنتج عن طريق الأشعة فوق البنفسجية علاج الجهاز. وهذا هو السرعة مرات 0. 8 هي السرعة المثلى. كما تولي اهتماما لوقت استخدام أنبوب المصباح، لأنه كما يستخدم مصباح الأشعة فوق البنفسجية التوهين للطاقة، كما ينبغي بطيئة السرعة.

خمسة: هيئة مربع

يتم تحديد حجم مربع وفقا لتطبيق الجهاز علاج الأشعة فوق البنفسجية. ينبغي ملاحظة أن: لضمان سلاسة سطح المربع، يمكن المشع على ضوء الداخلية إلى طبقة، تفاديا لدرجة حرارة الجسم مربع الخارجية. ينبغي أن يكون هناك لا تسرب الضوء خارج.

وفي الختام، بغية جعل علاج عملية آمنة وطبيعية جهاز الأشعة فوق البنفسجية، علاج الخفيفة يمكن تحقيق أفضل تأثير. ينبغي إيلاء الاهتمام للعناصر السالفة الذكر، ويجب أن يتم تجاهل أي ارتباط.